“نخيل” تختار شركتي “فايبركس” و”جينكو ” لتنفيذ مشروع الحي الأول غرب في مدينة محمد بن راشد

Monday, February 26th, 2024

مشروع الحي الأول غرب

 اختارت شركة التطوير العقاري “نخيل”، شركتي فايبركس للمقاولات ، وجينكو للمقاولات العامة ، لتنفيذ مشروع “الحي الأول غرب”، وهو مجتمع سكني مسور في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

تشييد 467 فيلا وقصر

تشمل عقود المقاولين، والتي من المقرر الشروع بتنفيذها قريباً، تشييد 467 فيلا وقصراً فاخراً تتنوع بين أربع وخمس وست وسبع غرف نوم، وتقع جميعها ضمن مجتمع مسوّر فاخر. ويوفر هذا المجتمع لقاطنيه أسلوب حياة مترف مع المساحات الخارجية الخضراء الشاسعة والبحيرة الكريستالية ومجموعة عالمية المستوى من وسائل الراحة ومرافق التسلية والترفيه. يقع “الحي الأول غرب” بالقرب من فندق الميدان، ونادي ميدان للجولف، وميدان جراند ستاند، ومضمار ميدان، مع إمكانية الوصول مباشرةً إلى شارع الخيل، وشارع الميدان، وشارع لطيفة بنت حمدان.

معلومات وأرقام

*تأسست مجموعة فايبركس في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1972، وهي شركة مقاولات تتخذ من أبوظبي مقراً لها، أما جينكو للمقاولات العامة ، فهي شركة مقاولات هندسية متخصصة في البناء والصيانة وتأهيل المنشآت التجارية والصناعية والسكنية والمؤسسية.

*”نخيل” هي شركة للتطوير العقاري ومقرها دبي، وتشمل محفظتها فنادق فاخرة من فئة الخمس نجوم مثل سانت ريجيس دبي، وعدداً من أهم مراكز التسوق في دبي بما في ذلك “نخيل مول” في نخلة جميرا.