تعيين ديريك هاو رئيساً لأعمال هواوي إنتربرايز لقطاع المؤسسات في آسيا الوسطى والمنطقة

Friday, March 15th, 2024

ديريك هاو -هواوي إنتربرايز

  عينت شركة هواوي، “ديريك هاو” رئيساً لمجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، ويُعتبر نافذاً بشكل فوري.

دفع التحول الرقمي

وبموجب منصبه الجديد، سيكون هاو مسؤولاً عن قيادة التوجه الاستراتيجي لأعمال مجموعة “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، ودفع عجلة النمو والتحول الرقمي عبر مختلف القطاعات. وإلى جانب خبرته الواسعة بمجال التسويق وبيع المنتجات والحلول وإدارة الأعمال، يتمتع هاو بسجل حافل من النجاحات سيعزز من دوره القيادي بالغ الأهمية.

مناصب ديريك هاو السابقة

انضم هاو إلى شركة هواوي في عام 2005، ولعب خلال مسيرته المهنية أدواراً محورية في تطوير أعمال الشركة وحصل على التقدير عدة مرات لمساهماته البارزة في نجاحها. وقبل استلامه المنصب الجديد، عمل كرئيساً لقسم التسويق العالمي في مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز”؛ حيث أشرف على الأنشطة التسويقية للشركة في جميع أنحاء العالم. وكان لمساهماته الكبيرة في نجاح أعمال المجموعة عبر منطقتي آسيا والمحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا ،دوراً فعالاً في تحقيق التوسع العالمي لشركة “هواوي”.

التحول الى اقتصاد ذكي

وفيما تواصل هواوي التركيز على توفير التكنولوجيا الرقمية لكل شخص ومنزل ومؤسسة من أجل بناء عالم ذكي ومتصل بالكامل، فإن ديريك هاو، مؤهل بالشكل الأمثل لقيادة الجهود المبذولة لتبني تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة للارتقاء بالابتكار التكنولوجي في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تعزيز أطر التعاون مع العملاء والشركاء لتسريع وتيرة الذكاء الصناعي وتحويل الاقتصاد الرقمي إلى اقتصاد ذكي.

شركاء هواوي إنتربرايز

يذكر أن أكثر من 700 مدينة و267 شركة من الشركات المدرجة على قائمة “فورتشن غلوبال 500” اختارت شركة هواوي كشريك للتحول الرقمي. ولدى مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” أكثر من 38000 شريك لتوفير الخدمات وتشغيل العمليات في جميع أنحاء العالم.