تعيين رينيه إيجل مديراً عاماً لفندق جميرا بيتش

Tuesday, March 19th, 2024

رينيه إيجل-جميرا بيتش هوتيل

 عينت مجموعة، رينيه إيجل مديراً عاماً جديداً لفندق جميرا بيتش،  ويتمتع إيجل بخبرة عالمية واسعة تقارب الأربعين عاماً في إدارة العمليات الفندقية وتجارب الضيافة الفاخرة.

خبرات في عالم الضيافة

يحظى رينيه إيجل بمسيرة مهنية متميزة في عالم الضيافة؛ حيث عمل لأكثر من 20 عاماً لدى مجموعة فنادق “شانغريلا” في العديد من الدول بما في ذلك الصين، وإندونيسيا، ودولة الإمارات، وجزر المالديف، وموريشيوس، والفلبين وسلطنة عمان. كما شغل خلال مسيرته المهنية الحافلة مناصب إدارية رفيعة المستوى في كمبينسكي وسويسوتيل (أحد فنادق رافلز إنترناشيونال) في أوروبا والصين وجنوب شرق آسيا.

وبالإضافة إلى مهاراته التجارية المتميزة في تحقيق التوازن الأمثل بين مضاعفة الإيرادات وإدارة النفقات، يتمتع إيجل بتاريخ غني في إدارة العمليات الفندقية الراقية وخلق تجارب مبتكرة للضيوف.

شهادات أكاديمية

يحمل إيجل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال في فورمبروك فرايبورغ بألمانيا. ويملك شغفاً كبيراً بالتسويق الرقمي، حيث سبق له إطلاق العديد من الحملات الرقمية المبتكرة. وهو أيضاً خريج برنامج جوجل سكوير للقيادة والتسويق الرقمي 2018؛ عدا عن كونه كاتباً شغوفاً، ولديه في رصيده مؤلفات عدة بما في ذلك “قصص فندقية لم تروَ بعد ” بجزئيه الأول والثاني، و”أطعمة ومشروبات خاصة وسرية”.

ترحيب

وقال توماس ماير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جميرا: “نتطلع إلى الاستفادة من خبرة إيجل الواسعة في العمل لدى نخبة من علامات الضيافة العالمية الفاخرة لدعم المجموعة بتحقيق أهداف “مهمة جميرا 2030″ في الارتقاء بتجارب ضيوفنا عبر الأسواق الرئيسية في المنطقة”.