شركة دكتو وإلينغتون العقارية تضعان حجر الأساس لمشروع وان ريفر بوينت في الخليج التجاري بدبي

Tuesday, March 26th, 2024

اطلاق مشروع وان ريفر بوينت

قامت شركتا “دكتو” و”إلينغتون العقارية” اليوم،بوضع حجر الأساس لمشروعهما السكني الفاخر “وان ريفر بوينت” على الواجهة البحرية في منطقة الخليج التجاري بدبي.

مشروع من 295 شقة

ويتوقع أن يتم الانتهاء من هذا المشروع في الربع الثاني من عام 2027، ويتألف المشروع من 295 شقة استوديو وشقق سكنية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين، أو ثلاث غرف، ومنازل بنتهاوس تضم ثلاث أو أربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس فاخرة من أربع غرف ومزودة بحمامات سباحة خاصة. وتتميز جميع الوحدات السكنية في المشروع بإطلالات بانورامية خلابة على أبرز معالم دبي.

مرافق ترفيهية

ويمزج المشروع بسلاسة بين جماليات البناء المعاصر والتكنولوجيا المتطورة، حيث يضم مجموعة وافرة من أرقى وسائل الراحة، بينهما مسبحان على غرار مسابح المنتجعات على طراز “إنفينيتي”، ومسبح مخصص للأطفال، واستوديو للياقة البدنية مع تجهيزات تسلق للبالغين، بالإضافة إلى استوديو يوغا مع مدرب افتراضي على شاشة العرض. علاوة على ذلك، وسيتسنى للسكان أيضاً الاستفادة من غرفة التجارب الغامرة مع شاشة عرض كاملة، ومناطق لعب مخصصة للأطفال، ومنطقة مخصصة لتسلية الحيوانات الأليفة والعناية بنظافتها، وتراسات مفتوحة بإطلالات ساحرة على قناة دبي المائية إلى جانب منطقة مخصصة للشواء على السطح، ونادٍ حصري. وسيوفر المشروع كذلك العديد من خيارات الأطعمة والمشروبات ومحلات البيع بالتجزئة الراقية المطلة على قناة دبي المائية، بما يضيف اللمسة النهائية إلى هذه التجربة المتطورة والمبتكرة لنمط الحياة العصري.

محفظة مشاريع

وتملك”إلينغتون العقارية” محفظة متنوعة من المشاريع المهمة الحائزة على الجوائز في دبي ورأس الخيمة، بما في ذلك أوشن هاوس في نخلة جميرا، و”وان ريفر بوينت” في الخليج التجاري، وآرت باي في الجداف دبي، وإلينغتون هاوس في دبي هيلز إستيت، ويو ايتش من إلينغتون في أبراج بحيرات جميرا، وبورتو بلايا، في جزيرة الحياة في رأس الخيمة.