شراكة بين الدرعية ودار “دولتشي آند غابانا” لافتتاح فرعاً يضم مقهى ومنتجات الدار في الدرعية

Wednesday, March 27th, 2024

دولتشي آند غابانا في الدرعية

 أعلنت شركة الدرعية عن شراكة مع بيت الأزياء “دولتشي آند غابانا” بالتعاون مع مجموعة المالكي السعودية، لافتتاح أكبر فرع للعلامة التجارية الإيطالية على مستوى المملكة العربية السعودية في مطل البجيري.

أزياء وطعام من دولتشي آند غابانا

وستوفر الشراكة اضافة لمستحضرات التجميل والأزياء والمجوهرات وغيرها من المنتجات التي تقدمها العلامة التجارية المعروفة، كما سيتم افتتاح مقهى فاخر سيكون الأول من نوعه لهذه العلامة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، بعد النجاح الذي حققه الفرع الأول لمقهى دولتشي آند غابانا في مدينة “بورتوفينو” الإيطالية.

وستُخصص “دولتشي آند غابانا” قسمًا خاصًا للعبايات النسائية، مما يبرز مدى التزام الشركاء بالتنوع والتكامل الثقافي، وتوفير كل ما هو جديد للمواطنين والمقيمين والزوار في المملكة.

موضة غربية وذوق شرقي

ويُعد الفرع الجديد للعلامة التجارية الإيطالية في الدرعية، تجربة تجمع بين الموضة الغربية والذوق الشرقي في منطقة تاريخية عريقة هي مهد وانطلاقة المملكة العربية السعودية، وبجانب حي الطريف التاريخي، أحد المواقع المسجلة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي منذ العام 2010.

وتُعد “دولتشي آند غابانا” إحدى العلامات التجارية العالمية  التي جذبتها مؤخراً بالدرعية، في ظل جهود شركة الدرعية لاستقطاب الشركات العالمية والعلامات التجارية الكبرى بمجال الضيافة والفنادق والسياحة والترفيه والتسوق والأزياء والمطاعم، لتحويل الدرعية إلى واحدة من وجهات السياحة والثقافة والتراث في العالم، وعاصمة مزدهرة للثقافة والترفيه والتعليم والفنون، وحلقة الوصل بين الماضي والحاضر والمستقبل.