اطلاق المرحلة الرابعة من مشروع خليج الجنوب والخرافي للانشاءات مقاولاً لثلاث مراحل بقيمة 1.5 مليار درهم

Thursday, April 4th, 2024

مشروع خليج الجنوب

أطلقت دبي الجنوب للعقارات، المرحلة الرابعة من مشروع “خليج الجنوب”، كما أعلنت عن تعيين “الخرافي للإنشاءات” لبناء المرحلة الثالثة والرابعة والخامسة من المشروع بعقد تبلغ قيمته 1.5 مليار درهم.

تاريخ انتهاء المشروع

ومن المقرّر الانتهاء من المرحلة الرابعة في الربع الأول من العام 2027، حيث ستضمّ 138 وحدة تتألف من فلل مكونة من ثلاث وأربع وخمس غرف نوم، وعدد محدود من الفلل الفاخرة المكونة من خمس وست وسبع غرف نوم. وكانت الشركة قد كشفت في وقت سابق من العام الماضي عن تعيين “جينكو للمقاولات العامة” لتتولى مهام عمليات البناء للمرحلتين الأوليين من المشروع ومرافق البنية التحتية.

200 فيلا فاخرة

ويقع المشروع في قلب المنطقة السكنية بدبي الجنوب على امتداد شارع إكسبو، وسيضم أكثر من 800 فيلا وتاون هاوس واسعة، وأكثر من 200 فيلا فاخرة على الواجهة المائية، إضافة إلى بحيرة يبلغ طولها كيلومتر واحد، وممشى بطول 3 كيلومترات على الواجهة المائية يضم مقاهي، وشواطئ متعددة ومركز المجمّع ومراكز للياقة البدنية وحدائق خاصة. يضاف إلى ذلك مركز للتسوق وسبا مشهور ونوادي خاصة للأطفال ونادي الرياضات المائية وحمامات السباحة، فضلاً عن حدائق خاصة حول البحيرة وشواطئ خاصة والعديد من الخدمات والمرافق الأخرى التي تضمن أسلوب حياة فاخر للمقيمين ضمن المشروع وفي دبي الجنوب.