الاتحاد للطيران تبدأ تشغيل طائرة إيرباص A380 الى مطار شارل ديغول بداية نوفمبر القادم

Wednesday, April 24th, 2024

الاتحاد للطيران الى باريس

أعلنت الاتحاد للطيران، عن بدء عملياتها التشغيلية على متن طائرة إيرباص A380 إلى مطار شارل ديغول في باريس، اعتباراً من الأول من نوفمبر 2024، لتكون العاصمة الفرنسية ثالث مدينة يتم تشغيل الطائرة العملاقة إليها بعد لندن ونيويورك.

 درجة سياحية رحبة

وتقدّم طائرة إيرباص A380  لمسة خاصة للسفر، مع 68 مقعداً في فئة السياحية الرحبة والتي توفر 4 انشات اضافية في مساحة الرجلين و337 مقعداً ذكياً في فئة الدرجة السياحية التي توفر مساند الرأس الجانبية التي تتفرّد بها طائرات الاتحاد للطيران، مع وسادة كبيرة الحجم لمزيد من الراحة.

ويضم الطابق العلوي للطائرة 70 مقعداً من مقاعد استوديو الأعمال بتصميمه الأنيق الذي يوفر أجواء أكثر خصوصية وهدوءاً.

صالة المجلس

ويمكن للضيوف على الطابق العلوي لطائرة الاتحادA380 ،  زيارة صالة “المجلس” الراقية التي تقدّم تصاميم أرماني/كاسا، إضافة إلى حصولهم على مسلتزمات سفر فاخرة لتجربة رفاهية متكاملة على متن الطائرة. وتسمح خدمة الواي فاي الشاملة للضيوف بمتابعة الأعمال والبقاء على تواصل.

مسكن الدرجة الأولى

أما الضيوف على الدرجة الأولى، فيمكنهم الاختيار واحدة من تسع وحدات من فئة “مسكن الدرجة الأولى” الذي يضم مساحة معيشة خاصة ومستلزمات سفر وأدوات مائدة راقية، ومقعد جلدي وثير، مع أريكة يمكن تحويلها إلى سرير منبسط كامل الحجم. ويستطيع ضيوف الدرجة الأولى تجديد نشاطهم باستخدام أدوات الزينة الشخصية بكل راحة داخل مسكن الدرجة الأولى ومرافق غرفة الاستحمام الخاصة بالدرجة.

مقصورة الإيوان

تعد مقصورة الإيوان من أشهر تجارب السفر والأكثر رفاهية في الأجواء، وهي حصرية بطائرات A380 التابعة للاتحاد للطيران. ويمكن حجز مقصورة الإيوان لشخصين وهي تضم غرفة معيشة خاصة، إضافة إلى غرفة نوم مستقلة وغرفة استحمام فخمة.

 سيعمل فريق مخصص من طاقم الضيافة الجوية على تحضير وجبات الضيوف حسب اختيارهم من قائمة الطعام والتي سيتم تقديمها على أدوات مائدة أنيقة في غرفة المعيشة الخاصة، ويمكن لضيوف المقصورة اختيار تناول وجبة الافطار على السرير عند الاستيقاظ. وتتنوع خيارات الطعام بين وجبات الذواقة والمرطبات الخفيفة وتشمل أنواع فاخرة من المشروبات وطبق كافيار إضافة إلى الشاي الممتاز الحصري بمقصورة الإيوان.

زيادة عدد الرحلات

نوع الطائرةالرحلاتموعد الهبوطموعد الاقلاعالوجهةنقطة الانطلاق رقم الرحلة
A380يومية07:3002:40باريسأبوظبيEY31
A380يومية19:2509:45أبوظبيباريسEY32