الغرير تفتتح منشأة الغرير ميتال اندستريز في “راكز” بالتعاون مع ميتسوبيشي كيميكال

Wednesday, April 24th, 2024

تعاون بين الغرير وميتسوبيشي

افتتحت مجموعة الغرير، منشأة “الغرير ميتال اندستريز” في مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، بالتعاون مع شركة “ميتسوبيشي كيميكال إنفراتيك المحدودة”، لتكون المنشأة المستقلة  التي تملك حقوق تصنيع مواد ALPOLIC™.

تعاون الغرير مع ميتسوبيشي

ويعود التعاون بين الطرفين لأكثر من خمسة عقود، حيث عملت مجموعة الغرير بصفة الجهة الموزعة الحصرية لمختلف منتجات مجموعة “ميتسوبيشي” في دولة الإمارات، بما في ذلك الشراكة بين مجموعة الغرير وشركة “ميتسوبيشي إلكتريك للمصاعد”، بالإضافة إلى كونها شريك معتمد لشركة ” Climaveneta” لوحدات تكييف الهواء من شركة “ميتسوبيشي إلكتريك هيدرونيكس أند آي تي كولينغ سيستمز”. كما تمتلك مجموعة الغرير حقوق التوزيع الحصرية لمواد ALPOLIC™ منذ عام 1993، حيث تمتلك سجلاً كبيراً من المشاريع باستخدام نهج “البيع ثم البناء”.

وتهدف مجموعة الغرير إلى ترسيخ مكانة “الغرير ميتال اندستريز” بصفتها جهة مصنعة لمواد ALPOLIC™ الأصلية، تمتلك حقوق توزيعها في مختلف أنحاء دولة الإمارات، بما يواكب الحاجات المتغيرة لقطاع التشييد والبناء في الدولة.

بيانات مصنع “الغرير ميتال اندستريز”

ستكون القدرة الإنتاجية السنوية للمصنع المتطور القائم في مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) على الشكل التالي:

*4 مليون متر مربع من ألواح الألمنيوم المركبة.

*17 ألف مليون طن من اللفائف المطلية.

*1 مليون متر مربع من القوالب المقاومة للحرائق.

*سيتم استخدام هذه المواد المبتكرة في مشاريع البناء والبنية التحتية في مختلف أنحاء العالم، حيث ستسهم في تعزيز أمان الأبنية السكنية والتجارية.

حضور

حضر الفعالية التي أقيمت في منشأة “الغرير ميتال اندستريز” الجديدة في رأس الخيمة مسؤولون تنفيذيون من كل من شركة “ميتسوبيشي كيميكال إنفراتيك المحدودة” ومجموعة الغرير ومناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز).