آمالي العقارية تطلق أول مشاريعها “جزيرة آمالي” في جزر العالم التي تضم مهبط عائم للطائرات

Tuesday, April 30th, 2024

مشروع جزيرة آمالي-جزر العالم

كشفت شركة آمالي العقارية، عن أول مشاريعها “جزيرة آمالي”، التي تضم 24 فيلا حصرية فائقة الفخامة في جزر العالم بدبي، وتتميز بتصاميمها العصرية المصممة حسب الطلب.

7 خيارات تصميم

وتوفر “جزيرة آمالي” سبعة أنماط معمارية، وتغطي الجزيرة مساحة إجمالية قدرها 1,200,000 قدم مربع، وتربط بين اثنتين من جزر العالم (أوروغواي وساو باولو)، وتتميز كل فيلا بواجهة بحرية حصرية بطول يصل إلى 50 متراً.

بهذه المناسبة، قال علي سجواني، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة آمالي العقارية: “نحن فخورون بالكشف عن مشروع جزيرة آمالي، الذي يجسد خبراتنا الكبيرة في قطاع التطوير العقاري، والذي نسعى من خلاله إلى إعادة تعريف أسلوب الحياة الفاخرة في دبي. من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل والشراكة مع أبرز المصممين العالميين، نهدف إلى بناء وجهة حصرية للسكن الفائق الفخامة، لتصبح ملاذاً هادئاً للسكان توفر لهم رفاهية لا تضاهى على الواجهة البحرية، مما يمنحهم الشعور بالعطلة كل يوم”.

التصاميم الداخلية

تم تصميم الفلل في جزيرة آمالي من قبل أبرز المهندسين المعماريين في شركة (ELASTIC) الحائزين على العديد من الجوائز المرموقة، حيث تم التركيز على نموذجين معماريين متميزين هما مينيما (Minima) وجراندي (Grande)، في حين قدمت شركة (HBA Residential) التصاميم الداخلية بنموذجين مختلفين هما ألترا (Ultra) وتيرا (Terra).

يضم المشروع سبعة نماذج مختلفة من الفلل، مستوحاة في تصاميمها من شجرة “أومبو” الشهيرة في أوروغواي، والتي تعد رمزاً للمرونة وملاذاً للاسترخاء والهدوء. تعتبر كل فيلا من الفلل الـ 24 بمثابة تحفة معمارية عصرية، تتميز بمساحاتها الكبيرة، وشواطئها الحصرية المطلة مباشرةً على البحر، كما توفر الفلل إطلالات على أفق دبي ونخلة جميرا وفندق “أتلانتس ذا رويال”، فضلاً عن مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية مثل التراسات في الدور العلوي، و”حفر النار” الأنيقة، ومجموعة من مطاعم “تيبنياكي”، وحمامات بخار وجاكوزي، وأحواض سباحة.

فيلا أفاتيا الأيقونة

وتعد فيلا أفاتيا (Avatea)، أيقونة هذا المشروع، وتجسد التكامل السلس بين الفخامة وجمال الطبيعة، وتضم مزايا فريدة وقنوات مائية مصممة بدقة وعناية، مُحاطة بالمناظر الطبيعية والمسطحات الخضراء، كما تقع على جزيرة خاصة بها متصلة بالجزيرة الرئيسية، وتوفر للسكان ملاذاً هادئاً يتميز بأعلى درجات الخصوصية والراحة.

بالإضافة إلى ذلك، سيحظى سكان جزيرة آمالي أيضاً بأرقى الخدمات الحصرية في النادي الخاص بالجزيرة “كلوب هاوس” الذي تبلغ مساحته 10,000 قدم مربع، ويعد بمثابة مركز الترفيه والمغامرة والاسترخاء في الجزيرة. علاوةً على مرافق السبا وصالة الألعاب الرياضية ذات المستوى العالمي، يضم النادي أيضاً مطعماً يلبي مختلف الأذواق ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، وبار داخل حوض السباحة، وردهة سيجار فاخرة، وأحواض سباحة بمياه مالحة، ومنصات لممارسة اليوغا، وغيرها من المرافق الأخرى.

مرسى لليخوت ومهبط طائرات

توفر جزيرة آمالي أيضاً مرافق وخدمات راقية تتضمن أرصفة خاصة لرسو اليخوت، ومهبط عائم لطائرات الهيليكوبتر، ومنطقة متعددة الاستخدامات لكافة السكان، بالإضافة إلى ملعب عائم لرياضة “البادل تنس”.