اطلاق مشروع “تونينو لامبورغيني ريزيدنسز” الفاخر في جزيرة المرجان برأس الخيمة

Monday, May 20th, 2024

اطلاق تونينو لامبورغيني ريزيدنسز

  أطلقت “تونينو لامبورغيني”، مشروعها السكني “تونينو لامبورغيني ريزيدنسز” في جزيرة المرجان برأس الخيمة بالتعاون مع “أريستا العقارية”.

وحدات سكنية فاخرة

يضم “تونينو لامبورغيني ريزيدنسز” بموقعه على جزيرة المرجان، 241 وحدة سكنية فاخرة تم تصميمها بعناية بالغة. ويكرّس المشروع اللمسات الجمالية الفريدة التي تميز علامة “تونينو لامبورغيني”، ويمتاز بتصميمه المعماري الذي يندمج بسلاسة في المناطق الطبيعية المحيطة.

ويجسد المشروع الأسلوب الإيطالي الرفيع، ويوفر مجموعة متنوعة من المرافق التي ترتقي  بأسلوب الحياة الفاخرة. وتم تصميم الوحدات السكنية باستخدام أعلى درجات الدقة والإتقان في تنفيذ تشطيباتها لتجسد بذلك روح الأناقة التي تتميز بها علامة “تونينو لامبورغيني”.

مرافق راقية

يوفر المشروع لقاطنيه مجموعة حصرية من المرافق الراقية بما في ذلك مركز للياقة البدنية، ومسابح، وحدائق طبيعية رائعة، وملاعب للأطفال، ومركز أعمال، وقاعة مؤتمرات، بالإضافة إلى منطقة شواء في الهواء الطلق ومقهى أنيق.

تقنيات ذكية ومستدامة

ومع استخدام عناصر تصميمية مبتكرة مثل تقنية المنزل الذكي وممارسات البناء المستدامة، يضمن المشروع لقاطنيه أسلوب حياة فاخر وصديق للبيئة. وتتنوع خيارات الوحدات السكنية في المشروع بين الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، وشقق الدوبليكس، والفلل المطلة على البحر، بالإضافة إلى الفلل الراقية، وشقق البنتهاوس الرائعة.

ويعتبرالتعاون بين “تونينو لامبورغيني” و”أريستا العقارية” أول مشروع لعلامة “تونينو لامبورغيني” في رأس الخيمة، مما يؤكد التزامها الراسخ بالتميز وإرساء معايير جديدة لأساليب الحياة الفاخرة.