اعمار العقارية تطلق مشروع ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ قرب مطار آل مكتوم الدولي

Tuesday, May 21st, 2024

ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ

 أطلقت إعمار العقارية أحدث مشاريعها، “ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ”، حيث يجمع المخطّط الرئيسي الجديد بين الرفاهية والراحة، ويتميّز بموقع استراتيجي يبعد 10 دقائق فقط عن مطار آل مكتوم الدولي، الذي يخضع حالياً لعملية توسعة ضخمة.

كلفة المشروع 55 مليار درهم

يمتدّ “ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ” على مساحة 81 مليون قدم مربع، بتكلفة تطويرية تبلغ 55 مليار درهم. وقد صُمّم هذا المشروع لتعزيز بيئة صحية ورفاهية متكاملة، ويمتاز “ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ” بمركز صحي مصمّم وفقاً لأعلى المعايير العالمية، وتحيط به حدائق خضراء طولية تمتدّ عبر المخطط الرئيسي وتعزّز السكينة والنشاط. وتتكامل هذه المزايا مع المسطّحات المائية والبرك وشبكة شاملة من مسارات الدراجات والجري، والحدائق الواسعة، وساحات الفعاليات العديدة، لتشكّل مجتمعة 1.3 مليون متر مربع من المساحات المفتوحة.

مساكن متنوعة وخدمات متكاملة

ومن ناحية أخرى، يقدّم “ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ” خيارات متنوعة من المساكن التي تلبّي مختلف الأذواق والاحتياجات. وقد صُمّمت المنازل الأنيقة والفيلات شبه المتّصلة لتندمج بسلاسة مع البيئة الطبيعية، حيث تجمع بين الخطوط الأفقية والمنحنيات الأنيقة، لتتناغم مع ملامح الطبيعة المحيطة بها.

ولا يقتصر هذا المشروع المتكامل على تلبية الاحتياجات الأساسية للسكّان فحسب، بل يقدّم أيضاً نمط حياة شاملاً ومريحاً. إذ يضمّ المخطّط الرئيسي مدارس، ومستشفيات، ومساجد، ومساحات تجارية واسعة تضمّ مجموعة متنوّعة من خيارات التسوّق الراقي ومطاعم الذوّاقة.

موقع استراتيجي هادئ

كما يتمتّع المشروع بموقع استراتيجي يتيح سهولة الوصول إلى أبرز الوجهات في دبي، بينما يوفّر ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة، حيث يدعو ‘ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ’ سكّانه إلى حياة جوهرها الصحّة والرفاه الاجتماعي.