إطلاق مشروع “ذا أستيرا، إنتيريورز من أستون مارتن” السكني في رأس الخيمة بقيمة 200 مليون دولار

Tuesday, June 4th, 2024

مشروع ذا أستيرا، إنتيريورز من أستون مارتن

 كشفت دار جلوبال،اليوم عن إطلاق مشروع “ذا أستيرا، إنتيريورز من أستون مارتن”، السكني على شاطئ جزيرة المرجان برأس الخيمة، والذي تتولى أستون مارتن الإشراف على تصاميمه الداخلية.

قيمة المشروع

وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع 900 مليون درهم إماراتي (200 مليون يورو)، وهي المرة الأولى التي يعمل فيها فريق التصميم في أستون مارتن/ والشهير بتصاميمه المميزة على مستوى العالم، ضمن أحد مشاريع التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط. وتستند الوجهة الجديدة إلى النجاح الأخير لافتتاح مشروع أستون مارتن ريزيدنسز في مدينة ميامي، إضافة إلى غيره من مشاريع التصميم المشتركة الفاخرة في الولايات المتحدة واليابان.

ويتميز المشروع الجديد بموقعه القريب من منتجع وين ريزورت، وتعكس تصاميمه الداخلية قدرة العلامة الشهيرة لصناعة السيارات على المزج بين التصاميم الحديثة والحرفية العالية ودقة التنفيذ، مما يوفر للسكان أنماط معيشة لا مثيل لها.

موعد اكتمال مشروع ذا أستير

ومن المقرر أن يكتمل المشروع المميز على الواجهة المائية بحلول شهر ديسمبر 2028، ليقدم وجهة استثنائية جديدة على شاطئ الخليج العربي لعشاق علامة السيارات الرياضية الشهيرة، بالإضافة إلى المعجبين بفلسفة التصميم الفريدة لأستون مارتن وحرفيتها العالية. ويتضمن المشروع العقاري مساكن فسيحة مؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى فلل بثلاث غرف نوم، وتطل جميعها على شواطئ خاصة.

اقامة هادئة

ويوفر مشروع أستيرا، إنتيريورز من أستون مارتن، للسكان إقامة مستقلة وهدوءاً تاماً على الشواطئ الخلابة لجزيرة المرجان، مما يقدم لهم ملاذاً فريداً وسط الطبيعة الخلابة وبعيداً عن صخب الحياة اليومية في المدينة. وتتميز الجزيرة بأجوائها الفريدة التي تمزج بين الخصوصية والراحة على مسافة ساعة واحدة بالسيارة عن إمارة دبي.

وتم تصميم المشروع بما ينسجم مع البيئة المحيطة، ويوفر للسكان مجموعة من المرافق عالمية المستوى، مثل الشاطئ الخاص وحوض السباحة المتماهي مع الأفق مع إطلالات خلابة على مياه المحيط، بالإضافة إلى مسار للمشي تحيط به المساحات العامة الخضراء. كما يحتوي المشروع على دار سينما داخلية، ومركز للياقة البدنية، ومنطقة لعب للأطفال، وسبا وحديقة لليوغا، بالإضافة إلى صالة متعددة الاستخدامات لتعزيز مستويات الراحة.