خلف أحمد الحبتور يعلن عن عرض للاماراتيين في برج الحبتور بخصومات وخطط دفع ميسرة

Thursday, June 13th, 2024

عرض للاماراتيين في برج الحبتور

أعلن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، عن عرض حصري خاص للإماراتيين في برج الحبتور في دبي، ويمتد هذا العرض حتى منتصف يوليو 2024.

تفاصيل العرض

يشمل العرض خصماً حصرياً بنسبة 10% على السعر الإجمالي للشقق المكونة من غرفتين وثلاث غرف نوم، والتي يبلغ عددها 134 شقة، بأسعار تبدأ من 2100 درهم للقدم المربع. كما يتضمن العرض خطة دفع ميسرة بنسبة 50% تُدفع خلال فترة البناء والباقي على مدى سنتين بعد الانتهاء. بالإضافة إلى ذلك، ستتحمل شركة الحبتور للعقارات رسوم دائرة الأراضي والأملاك بدبي البالغة 4% وسيتم إعفاء المشترين من رسوم الخدمة للسنة الأولى.

برج الحبتور في مجمع الحبتور سيتي

يقع برج الحبتور في مجمع الحبتور سيتي الشهير، ويُعد أكبر مبنى سكني في العالم ومعلم من معالم الحياة الفاخرة. يطل البرج على شارع الشيخ زايد، وقناة دبي المائية وبالقرب من مركز دبي المالي، ويوفر البرج إطلالات خلابة على برج خليفة والخليج التجاري.

حدائق ورفاهية

يضم البرج حدائق مدرجة، أحواض سباحة متعددة، و18 مصعداً سريعاً، ما يعزز تجربة السكان بفخامة وراحة لا مثيل لهما. مع نوافذ من الأرض إلى السقف في كل شقة لتقديم إطلالات بانورامية مذهلة، كما أن البرج مجهز بأحدث وسائل الراحة والرفاهية.

أسلوب الحياة الفاخرة

سيستفيد سكان البرج من وسائل الراحة والترفيه الفخمة مثل صالات رياضية متطورة، ومنتجعات صحية فاخرة، ومطاعم ومقاهٍ راقية، بالإضافة إلى مركز الحبتور الرياضي Al Habtoor Sports Hub، الذي يضم ثلاث ملاعب داخلية للبادل وثلاث ملاعب تنس خارجية. كما يشمل التطوير على محطة بحرية تابعة لهيئة الطرق والمواصلات بدبي RTA على قناة دبي المائية، مما يعزز الوصول والراحة للمقيمين والزوار.

والحبتور سيتي هو مجمع سكني وترفيهي متكامل يضم ثلاثة فنادق فاخرة: الحبتور بالاس، وفندق V دبي، وهيلتون دبي الحبتور سيتي. كما يستضيف المجمع عرض لا بيرل المائي الدائم الوحيد في المنطقة، الذي يقدم تجربة ترفيهية حيّة فريدة. يتميز البوليفارد، مركز الضيافة النابض بالحياة في الحبتور سيتي، بمزيج متنوع من المطاعم، من مختلف مطابخ العالم، مما يضمن تجربة غنية لذوّاقي الطعام.