شركة باور سكول تطلق برامج تكنولوجيا التعليم بالعربي لمدارس المنطقة

Wednesday, June 19th, 2024

اطلاق برامج تكنولوجيا التعليم بالعربي

  أطلقت شركة باور سكول،منتجاتها بنسخة مترجمة إلى العربية خصيصاً للإمارات ودول الخليج العربي والشرق الأوسط.

ادارة التعليم بالعربي

وستتيح هذه الخطوة للمعلمين والمسؤولين في مدارس المنطقة، إنجاز المهام الإدارية وتلك المرتبطة بالفصول الدراسية باللغة العربية، وعرض الواجهة من اليمين إلى اليسار، بالإضافة إلى العديد من المزايا بما في ذلك التقويم الهجري.

وبات بإمكان أخصائيي التعليم الآن الوصول إلى نظام معلومات الطلاب لدى باورسكول لإدخال سجلات الطلاب وإعداد التقارير بلغتهم الأم، بينما يمكن للمعلمين تعزيز عملية التعلم المخصص لطلابهم بشكل أفضل من خلال تطبيق Schoology Learning باللغة العربية. وكذلك سيتمكن أولياء الأمور الناطقون بالعربية من الوصول إلى النماذج المدرسة الرقمية بلغتهم المفضلة من خلال حلول Enrollment Express وEcollect Forms  من باورسكول.

ربط المدارس بأولياء الأمور

وتهدف باور سكول من خلال توفير هذه المنتجات باللغة العربية إلى زيادة التعاون بين المدارس وأولياء الأمور، ورفع مستوى إنجازات الطلاب، وتوفير الوقت، وتعزيز الوصول إلى جميع المدارس الناطقة بالعربية في جميع أنحاء العالم. كما يجري حالياً تطوير  مساعد التعليم المدعوم بالذكاء الاصطناعي PowerBuddy بلغات  متعددة اللغات، مع خطط لإطلاقه قريباً في الشرق الأوسط.

مزايا البرامج

وتعمل هذه المنتجات المترجمة على تزويد المعلمين بقدرة أكبر على تعزيز نتائج التعلم. بالإضافة إلى إمكانية الوصول من خلال:

  • دعم المعلمين والطلاب وأولياء الأمور في استخدام التكنولوجيا وتوظيفها في التعلم بطريقة أكثر فعالية.
  • إتاحة الفرصة أمام الطلاب لتطوير مهاراتهم بلغتهم الأم.
  • الاستغناء عن الحاجة للترجمة بين المعلمين والطلبة، والتي تشكل عائقاً في عملية التعلم.
  • دعم عمل المؤسسات التعليمية وضمان تعزيز المساواة والشمولية بما يشمل أكبر عدد من الطلاب والأسر.

حلول ذكية لـ 55 مليون طالب

وسبق ان نشرت باور سكول، نسخة موجهة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط من تقريرها الخاص بالتعليم العام، والذي يتطرق إلى أحدث التوجهات في التعليم في جميع أنحاء المنطقة بناءً على استطلاع رأي مباشر من المعلمين.

وتعمل باورسكول على تمكين أكثر من 55 مليون طالب على مستوى العالم عبر حلول ذكية مصممة لتعزيز أداء الطلاب من خلال التعليم المخصص القائم على الذكاء الاصطناعي ورفع مستوى الأمان ومركزية الوصول إلى البيانات الشاملة.