الرستماني لايف ستايل موزعاً حصرياً في الامارات لساعات يانشيت السويسرية

Wednesday, June 26th, 2024

ساعة بيانشيت

 أعلنت شركة “AWR Lifestyle“،التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني، عن شراكتها مع شركة “بيانشيت” السويسرية الفاخرة المختصة بصنع الساعات، لتصبح الموزع الحصري للعلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ساعات بيانشيت التوربينية

تأسست شركة “بيانشيت” من قِبَل الزوجان رودولفو فيستا بيانشيت وإيمانويل فيستا بيانشيت، وقد اشتهرت بتصميماتها الاستثنائية للساعات التوربينية ذات الهياكل المميزة. وتتميز “بيانشيت” بالتزامها بالجمع بين الفن والعلوم والحرفية في فلسفتها التصميمية، حيث تدمج في تصاميمها النسبة الذهبية ومتتالية فيبوناتشي، ما يضفي عليها طابعاً فريداً.

مركب الكربون

تستخدم “بيانشيت” مركب الكربون عالي الكثافة الممزوج بغبار التيتانيوم، وهو ما يوفر متانة وتطوراً لا مثيل لهما في ساعاتها. ويجسد هذا الابتكار التكنولوجي التزام الشركة بتقديم حلول تقنية متفوقة تعزز تجربة العملاء.

عرض حصري

وعُقد حفل الإعلان عن الشراكة في جناح “البنتهاوس” الملكي في فندق ماندارين أورينتال جميرا بتاريخ  29 مايو، وحضر الحفل مؤسسا “بيانشيت”، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين في “AWR Lifestyle”.

تضمن الحدث عرضاً حصرياً لطراز “Flying Tourbillon Sport GMT” الجديد ومجموعة “Flying Tourbillon Grande Date” الحائزة على جوائز،  بما في ذلك الإصدار المحدود من Bianchet x Maserati-MSG Racing من “بيانشيت”.

أبطال التنس

واستقطبت “بيانشيت” بعضاً من أبرز الشخصيات الرياضية كسفراء للعلامة التجارية، ومنهم لاعب التنس الحاصل على المركز العاشر عالمياً “غريغور ديميتروف”، والنجم الصاعد “ألكسندر بوبليك” الحاصل على المركز السابع عشر عالمياً والذي وصل إلى نهائيات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس 2024، إضافة إلى راكب الأمواج “فرانسيسكو بورسيلا”، ما يؤكد التزام “بيانشيت” بتعزيز حضورها وترك بصمتها الاستثنائية في مجال الرياضة والمنتجات الفاخرة.