وصول رحلة الاتحاد للطيران الى دينباسار في جزيرة بالي الأندونيسية للمرة الأولى

Wednesday, June 26th, 2024

الاتحاد للطيران الى دينباسار في بالي

وصلت رحلة الاتحاد للطيران ، لأول مرة إلى دينباسار في بالي، اليوم الأربعاء، لتطلق خدماتها المنتظمة بين أبوظبي والوجهة السياحية الاندونيسية.

احتفال بالرحلة

وتم الاحتفال بالرحلة الافتتاحية EY476 في مطار زايد الدولي قبل الإقلاع مساء يوم الثلاثاء. وعند الوصول إلى دينباسار، تم استقبال الرحلة بالتحية التقليدية وخراطيم المياه، ولوح قائدا الطائرة بعلم دولة الإمارات والعلم الاندونيسي من قمرة القيادة احتفالاً بانطلاق الخدمة المباشرة.

4 رحلات أسبوعياً

وسيتم تشغيل الخدمة الجديدة أربع مرات في الأسبوع على طائرات من طراز بوينج 787-9  دريملانر الحديثة والتي تتميز بمقصورات استوديو الأعمال ومقاعد الدرجة السياحية الذكية. وتحتوي الطائرة على 28 مقعداً في درجة الأعمال و262 مقعداً على الدرجة السياحية، وتتميز بنظام الترفية E-Box ، بالإضافة إلى خاصية طاقة شحن في المقعد وخدمة الاتصال عبر الانترنت على متن الرحلة. وسيحظى للضيوف بتجربة سفر مريحة وممتعة، معززة بخدمة وضيافة من الطراز العالمي.

جزيرة بالي

تقدم جزيرة بالي الكثير لمحبي المغامرات وللباحثين عن المشاهد الثقافية والاجتماعية النابضة بالحياة، كما لمحبي الهدوء والاستجمام.

و يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والانغماس في جنة راكبي الأمواج أو التوجه إلى داخل الجزيرة لزيارة حقول الأرز والتمتع بالمناظر الطبيعية الخضراء الخصبة في ولاية أوبود.

اقامة فندقية مجانية

يمكن للضيوف الذين يسافرون إلى بالي عبر أبوظبي، حجز تذاكرهم عبر الموقع etihad.com واختيار إضافة إقامة فندقية مجانية مع برنامج التوقف في أبوظبي. وسيستمتع الضيوف بما تقدمه مدينة أبوظبي من الشواطئ الخلابة والمناظر الصحراوية إلى المعالم الثقافية مع الاستمتاع بالأطباق والمأكولات العالمية المستوى.

وقد أطلقت الاتحاد للطيران في وقت سابق من الشهر رحلاتها الجديدة إلى القصيم في المملكة العربية السعودية، وجايبور في الهند بالإضافة إلى وجهاتها الصيفية الموسمية في كل من أنطاليا، ومالقا، وميكونوس، ونيس وسانتوريني.